غير مصنف

أديداس تعلن عن افتتاح حلبة سباق للجري مستدام بالتعاون مع دبي الدولية

أعلنت أديداس عن افتتاح حلبة سباق للجري مستدام بالتعاون مع دبي الدولية (DXB) بمناسبة # DUBAI30X30

كشفت أديداس عن افتتاح حلبة سباق للجري في منطقة القادمين في المبنى الأكثر ازدحاما في مطار دبي بالتعاونمع مطارات دبي و JCDecaux. فمع توقّع وصول ملايين السياح إلى دبي خلال الأشهر القادمة لزيارة معرض إكسبو 2020 والأجندة المؤلفة من أحداث وفعاليات فنية وموسيقية ولياقة بدنية، تؤكّد أديداس أن هذه الفكرة الجديدة كليا” والتجريبية تتوافق مع التزامها وجهودها المتواصلة في المساهمة مع المدينة في تعزيز أهمية الصحة واللياقة البدنية ودعم رؤيتها المستقبلية في أن تكون المدينة الأكثر نشاطًا في العالم.

أديداس تعلن عن افتتاح حلبة سباق للجري مستدام بالتعاون مع دبي الدولية ان


شجعت أديداس المجتمع
في دبي على المشاركة في سلسلة من النشاطات المميزة خلال تحدي دبي للياقة، كمبادرة منها لتشجيع المشاركين على ارتداء أحذيتهم الرياضية والمشاركة يوميا في تمرين من 30 دقيقة لمدة 30 يومًا. وتمثّل حلبة الجري تجربة تفاعلية تمنحها العلامة التجارية للمقيمين والزوار على حدٍ سواء، كما تشجع المسافرين القادمين على اتخاذ الخيار الأفضل وهو المشي على طول المسار.  كما سيتم تخصيص مكافأة لهم للحصول على فرصة تصميم أحذيتهم الرياضية مجانا” في قسم MakerLab في متجر أديداس الرئيسي في دبي مول. لتحصيلالمكافأة، على الفائزين مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على المسار. أما حلبة السباق فمصنوعة من مادة مستدامة بنسبة 100٪ ، وهي خالية من البولي فينيل كلوريد ومن الكلور والفثالات، وذلك تماشيا” مع هدف أديداسفي تشجيع الاستدامة في المنطقة وما بعد.

فمع الاعتراف بدبي عالميًا بأنها مركز للابتكار والإبداع والاستدامة ، يجسّد اليوم مفهوم أديداس الفريد من نوعه مثال حقيقي على قدرة التواصل مع جمهور دولي شامل في أكثر المطارات ازدحاما” في العالم.

وبالاضافة الى حلبة السباق المستدامة، حضّرت أديداس جدولا” حافلا” بالنشاطات المميزة والاستثنائية تزامنا” مع تحدي دبي للياقة. ويتألف هذا الجدول من أربع أنشطة رياضية أساسية على مستوى مدينة دبي كاملة لتوفر للمجتمع تحديات تحفيزية متنوعة.

بدأ النشاط الأول في 29 أكتوبر وشمل جلسة يوغا 360 درجة مميزة استضافتها دبي القابضة في عين دبي – أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم التي تقع في بلوواترز. تضمن الأسبوع التالي، في 14 نوفمبر، لعبة الدوران على سطح سفينة الملكة إليزابيت- الفندق العائم. أما النشاط الرئيسي الثالث فسيشكّل واحدًا من أهم أنشطة أديداس حتى اليوم وسيجسّد التزامها بالاستدامة : السباق للصحارى

ستستضيف أديداس هذا السباق في 27 نوفمبر في محاولة منها لتعزيز أهمية الرياضة والتشجيع على التغيير. فمقابل ركض 1 كيلومتر، سيتم المساهمة بعشرة دراهم إماراتية لتوفير المزيد من الموارد لتنظيف الصحراء ودعم هدف أديداس في القضاء على النفايات البلاستيكية. تهدف أديداس من خلال هذه المبادرة إلى تشجيع المقيمينللتعاون مع بعضهم والمشاركة في جمع المبلغ الذي من المقرر أن يصل الى 100،000 دولار كحد الأقصى. وأخيرًا، ولإنهاء الشهر ببعض التسلية والمنافسات الودية، ستستضيف أديداس في 24 نوفمبر تحدّ مميز وغير مألوف للعبة كرة القدم. سيكون موقع الملعب في ميناء دبي الجديدة وكجزء من حدث #NoFilterDXB وذلك بالتعاون مع أكاديمية الخليج المتحدة لكرة القدم الموجودة في دبي. ستكون خطة اللعبة على الشكل التالي: 3 مقابل 3 – مما سيضيف حماساً اضافياً على المباراة. ولتحضير اللاعبين وضمان أداء عالي خلال المباراة، ستنظم أكاديمية “Gulf United F.C.” تمارين خفة ومرونة للاعبين قبل التحدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com