FashionFashion da salon

Paul Smith Spring/Summer 2020 nuni a Makon Fashion na Paris

من خلال جمع الألوان، الhaɗuwa والأقمشة، جاء الإلهام في ابتكار مجموعة بول سميث لربيع وصيف 2020 من رحلات بول إلى وسط مدينة نيويورك في السبعينات.

Ina da زيارته نيويورك في السبعينات، gwadawa بول حيوية وطاقة المشهد الفني المتعاظم في “سوهو” (Soho). في ذلك الوقت، ابتعدتمعارض مثل OK Harris، Pace وLeo Castelli عن طابع المؤسسة في منطقة Yankin Gabas ta Tsakiya واMaiتحت Wurare tana da في وسط المدينة الصاخب. murna مجتمع الفنانين الشباب في المدينة بمدى الحرية SAتي يمكن أن تتمتع بها kerawaaهم في استوديوهات شبيهة بالمستودعات, Bayan haka Dama SAمواد من Pearl Paint وإلى متاجر الأجهزة التي ملأت Titin Canal.

تسود على منصة tayin ladabi وضيعة مقصودة. An ƙaddamar خزاناتsalo الشخصية للأشخاص المبدعين الHukumar Lafiya ta Duniya تعرّف عليهم بول في رحلاته إلى نيويورك الإلهام في ابتكار مجموعته. في ذلك الوقت، يمكن لبدلة فنان منظّمة zane يbiyu matsayinta لتكون زيّacikakkea وتعبيرa Na sirria من خلال أناقة تترافق مع تفسيركم للأغراضاليومية مثل جاكيت كبيرة الحجم أو قميص قطني Na musamman.

تتطور الخياطة إلى أبعد من الحنين zuwa ga baya. يمثل الأداءان الوظيفي والعملي الأساس وجاءت البدلات ناعمة وسهلة الارتداء في zanenta. تbambanci sassauci بنطلون kwat da wando Dan wasaة بbond عند الخصر من نايلون بلون أخضر-رمادي (Sage) Tare جاكيت مزدوجة الصدر وكبيرة الحجم من جلد “بلونجيه” (plongé)، ku Zo الألوان غير متطابقة قليلاً. يBaya الحرير المبطّن kumaستخدم Kunnawa الوجهين Ina daالرجال والنساء، وfice الخطوط المقلمة (fintinkau) بشكل غير لامع على أقمشة audugaية لدى النساء ومع لمعان على ملابس بأقمشة تقنيّة Kara Ina da الرجال. على مدار العرض، يتم ارتداء بدلات بتصميم Babbaمع جاكيتات أطول، ياقات أعرض وبناطيل بkugu أwatakilaى.

تشير المجموعة إلى لوحة ألوان فن البوب الفاتحة جداً (pastels) من زهري مغبر وكراميل إلى درجات كهربائية من أصفر وأزرق قويين. تزخر أزهار في طباعة حريرية بطابع “افعلها بنفسك” (DIY) الشائع جداً بين الأشخاص الذين قابلهم بول في رحلاته في السبعينات. تمثل ومضات لرسمات أرانب غرافيكية توجهاً نحو إعادة Amincewaفنّاني البوب للشعارات المميزة للعلامة التجارية. يعيد بول، الذي يشتهر بحبه للأرانب، Amincewa رمزه الخاص بأسلوب فن البوب.

تدلّ Karin waƙa الجاز الحديثة التي تملأ الموسيقى التصويرية على ذكريات بول عن حركة “لوفت جاز” (loft jazz) Daga iri daya تلك الرحلات المبكرة عبر المحيط الأطلسي. kaddamar da موسيقيون معاصرون مثل ماكايا مكرافن تحية تقدير إلى مايلز ديفيس، لكنهم Hakanan يتولون ريادة موسيقى جاز جديدة بواسطة وسائل تناظرية لتجميع المقطوعات الموسيقية مع بعضها، وفاءً إلى masu fasaha قدّموا الإلهام a cikin bidi'a Tarin بول سميث لربيع وصيف 2020.

Labarai masu dangantaka

Je zuwa maballin sama
Yi rijista yanzu don kyauta tare da Ana Salwa Za ku fara samun labaran mu, kuma za mu aiko muku da sanarwar kowane sabo A'a Ee
Social Media Auto Buga Karfafa Ta: XYZScripts.com