تحتفل YOOX بمرور 20 عاما” على تأسيسها باطلاق تجربة ذكية فريدة من نوعها من خلال حملة # SHARETHELOVE

YOOX التي لطالما تميزت باهتمامها والتزامها بالمجتمع وتكريس جهودها في التطوير والابتكار, تُفاجئنا اليوم باطلاق مبادرة مميزة لزبائنها حيث تقدم لهم مستوى جديد من التواصل البشري. مع تسخير الامكانيات اللامتناهية التي تقدمها لنا التكنولوجيا, تستخدم الذكاء الاصطناعي من اجل مبادرة

SHARETHELOVE–وهي تكنولوجيا اعتمدتها YOOX منذ سنتين, وكانت السباقة فيها, عندما اطلقت المجموعة  الذكية 8 من YOOX و YOOXMIRROR المرآة الافتراضية. وتهدف هذه المبادرة الى جمع الزبائن من كل انحاء العالم وتقريبهم لخلق جو من الألفة  وحس بالانتماء, وذلك عبر تشجيع المحادثات بينهم و نشوء صداقات جديدة محتملة خلال هذه الاوقات الصعبة. وستكون هذه التجربة متاحة لمدة عشرة ايام, وكانت قد تزامنت مع الذكرى السنوية العشرين لتأسيس YOOX يوم 20 يونيو 2020, ويصدف هذا اليوم بالذات مرور عقدين على اول عملية شراء لفستان Versus Versace.

فمن خلال استخدام هذه المناهج الذكية, “Twinning Machine” من YOOX ستقوم بتعريف الزبائن وجمعهم على حسب اختياراتهم في التسوق, قائمة الرغبات, والاطلالات المتشابهة. وبعد تعريفهم, سيتم مطابقتهم مع عشرة زبائن آخرين, ومن ثم سيحصل كل منهم على اسم المستخدم الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي ودعوة للتواصل على منصة YOOX لمجتمع الموضة.

 

كما تتضمن مبادرة SHARETHELOVE # حملة على مواقع التواصل الاجتماعي قائمة على استخدام فلتر ذكي على الانستغرام. هذا التحدي مختصر بمبدأ ” عندما ترسل الحب, يعود الحب اليك”. فلكل شخص يستخدم هذا الفلتر والهاشتاغ الخاص به ويرسل رسالة حب تقوم YOOXبالتبرع بمبلغ معين لمؤسسة World Vision و هي مؤسسة خيرية عالمية للأطفال تعمل بلا تعب او كلل لتحسين حياة الاطفال الأكثر حاجة.

في حين انقطعت اوصال التواصل البشري, تعيد هذه الحملة احياء التواصل والروابط الاجتماعية.

Exit mobile version